منتدى عالم الرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير صبري خلعت الحجاب بحثا عن الرزق

اذهب الى الأسفل

عبير صبري خلعت الحجاب بحثا عن الرزق Empty عبير صبري خلعت الحجاب بحثا عن الرزق

مُساهمة من طرف Admin السبت أكتوبر 18, 2008 4:35 pm

عبير صبري خلعت الحجاب بحثا عن الرزق



2008-09-24 - بررت الفنانة المصرية عبير صبري تخليها عن الحجاب بالرغبة في الحصول على عمل يدر دخلا ماديا بعد أن باتت الحياة صعبة للغاية بالنسبة لها ، مشيرة إلى أن خلال فترة إرتدائها للحجاب لم تجد أعمالا تساعدها ، ولم تعرض عليها أي أعمال فنية .
وقالت عبير إن العمل الوحيد الذي قدمته بالحجاب هو مسلسل أصعب قرار ، وكان بسب معرفتها المسبقة بالمخرج ، حيث طلبت منه المشاركة في العمل ، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الحجاب عطل مسيرتها الفنية مقارنة ببنات جيلها من الفنانات .
غير أنها عادت ، وقالت إنها تعرف أن الحياة دوما ما تأخذ أشياء مقابل أشياء ، مضيفة أنها لم تتأخر كثيرا لأنها كانت موجودة إعلاميا من خلال برامج تلفزيونية ، أو مقالات صحفية ، كما أنها إكتشفت مواهب في نفسها لم تكن تعرف أنها موجودة بها شخصيا مثل الكتابة مثلا .
ورأت الفنانة المصرية أن الحجاب يحبس الفنانة في دور واحد ، وغالبا ما يكون دور الأم التي ترتدي الحجاب وملابس محتشمة وفضفاضة ، وبالتالي لا يوجد تنوع في الأدوار التي تتمنى الفنانة أن تؤديها .
وإختتمت عبير صبري حديثها عن الحجاب بالتأكيد على أنها غير نادمة على خلع الحجاب ، وغير نادمة أيضا على إرتدائه أو التخلي عن التمثيل في تلك الفترة .
أما عن تواجدها الرمضاني والأدوار التي تقدمها ، فقالت إنها تقدم عملين دموع القمر و الهاربة ، معبرة عن قلقها من دورها في المسلسل الأخير الذي تجسد فيه شخصية شرطية في إف بي آي ، وقالت إنه العمل الأول بعد عودتها إلى الدراما التلفزيونية ، خاصة وأنه دور لم يقدم عربيا من قبل ، لأنه يتناول حياة شخصية أمريكية وشرطية ، موضحة أنها وطاقم العمل كانوا يتلقون تدريبات مكثفة لإستخدام الأسلحة الرشاشة والمسدسات .
وحول تفسيرها مقولة أن الشهرة إدمان ، قالت إن الشهرة بالفعل حاجة إنسانية لمن يتعود عليها ، فالشهرة تعطي شعورا بالحب ، وبالتالي لا يستطيع أي فنان أن يتخلى عنها ، كما أن الوقوف أمام الكاميرا يصبح جزءا من حياته اليومية .
وعن السبب وراء تخليها عن مقالها اليومي في إحدى صحف المعارضة المصرية ، قالت إنها ملت من المعارضة ودخلت في حالة من الإكتئاب والإحباط من الأخبار السيئة التي تنشرها ، مؤكدة أن مصر ليست بهذا السوء دائما وأن هناك أشياء تستحق الفرح والإشادة .
بررت إختيارها العمل كمذيعة بعد توقفها عن التمثيل بالقول إخترت العمل كمذيعة لأنها المهنة الأقرب إلى عملي، وأفهم قليلا فيه ، فمن غير المعقول أن أعمل طبيبة أو مهندسة .
أما عن الجديد في حياتها الفنية فقالت أدخل تجربة سينمائية بعد العيد مباشرة وهو فيلم عصافير النيل مع المخرج مجدي أحمد علي ، وسأقدم دورا جديدا ومختلفا عني تماما ، ولكني لا أستطيع الكشف عن مزيد من التفاصيل .
Admin
Admin
Admin

عدد المشاركات : 90
نقاط : 162705
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

https://3alam-aromansya.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى